التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تُخبر مجلس الوزراء  بإرتفاع درجات الحرارة لـ43.. وتُحذر المواطنين

يواصل رئيس مجلس الوزراء الحالي المهندس” شريف إسماعيل” متابعة استعدادات  المحافظات من أجل التعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة من خلال غرفة العمليات المركزية واتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

وذلك بعد توقعات الأرصاد الجوية بسقوط أمطار غزيرة ورعدية قد تصل لحد السيول على بعض المحافظات، وذلك بحضور وزير الري ورئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أحمد عبد العال”.

توقعات الأرصاد بشأن الطقس

وعلى الفور أجرى رئيس الوزراء اتصالات عبر شبكة الانترنت في ” الفيديو كونفرانس” بعدد من المحافظين من أجل الإطمئنان على التجهيزات التي اتخذتها المحافظة  من أجل التعامل السريع  مع التغيرات المناخية القادمة على محافظاتهم.

والجدير بالذكر أن رئيس الوزراء قد زار أمس غرفة العمليات بمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، من أجل الوقوف على التغيرات المناخية واستعداد المحافظات.

ارتفاع درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع

حيث حذر  رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور : أحمد عبد العال” من ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، مؤكداً أن درجة الحرارة سوف ترتفع لتصل في القاهرة إلى  40 درجة مئوية أما الصعيد فتصل درجة الحرارة إلى 43 درجة ، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة.

حيث حذرت هيئة الرصاد جميع المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة وعدم التعرض لأشعة الشمس بطريقة مباشرة، وضورة الإكثار من شرب المياه والعصائر  لتعويض الجسم

قد يهمك أيضا

التعليقات