التخطي إلى المحتوى
حسام البدري يكشف عن أسباب خسارة  الاهلي وخروجه من مسابقة كأس مصر
حسام البدري

قال الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب إنتهاء مباراة الآهلي وفريق الأسيوطي في مسابقة كاس مصر، أنه يشعر بحزن شديد لخروج فريقة النادي الأهلي من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة التي مني بها من فريق الاسيوطى، حيث إستطاع فريق الاسيوطي الفوز على النادي الأهلي بهدف مقابل لاشي للنادي الأهلي، في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي عن أسباب هزيمة الاهلي في مباراة اليوم أمام الاسيوطي، حيث حمل تلك الهزيمة على الاخطاء التي وقع فيها حكم المباراة ومن تلك الاخطاء هو عدم احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول، كانت كفيلة بتغير مجرى المباراة لصالح النادي الآهلي.

واشار حسام البدري بأن السبب الثاني لخسارة النادي الأهلي في مباراته اليوم في مسابقة كاس مصر أمام الاسيوطي هو أن دفاع فريق الاسيوطي أستطاع غلق منطقة المناورات بشكل محكم أمام مهاجمي النادي الأهلي.

وأضاف حسام البدري بأن ملف تلك المباراة سيتم إغلاقه للأبد وأن الآهلي سوف يركز في المباراة القادمة التي سيخوضها أمام فريقي الترجي التونسي وكمبالا سيتي بدوري الابطال الأفريقي.

تعتبر هزيمة الاهلي اليوم من فريق الاسيوطي بمثابة الهزيمة الثانية لفريق الأهلي حيث فاز عليه فريق الزمالك في مباراة القمة 116 بهدفين مقابل هدف، وهذه هي المباراة الثانية التي يخسر فيها النادي الأهلي إحدي أهم مباراياته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات