تفاصيل تدخل الرئاسة المصرية لحل أزمة محمد صلاح و الإتفاق على حذف الصور ليس لنجم ليفربول فقط

تفاصيل تدخل الرئاسة المصرية لحل أزمة محمد صلاح و الإتفاق على حذف الصور ليس لنجم ليفربول فقط

أزمة كبيرة شهدتها أروقة الرياضة المصرية خلال اليومين الماضيين و بالتحديد في لعبة كرة القدم، بين نجم منتخب مصر و نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح و إتحاد الكرة المصري، و ذلك بسبب حق الرعاية و الإعلانات التي يظهر فيها النجم المصري وقد غرد صلاح أمس على خلفية الأزمة تغريدة عبر فيها عن استياؤه مما يحدث معه.

و قد كان التفاعل سريعا مع صلاح بتدشين هاشتاج ” أدعم محمد صلاح ” على تويتر، و الذي احتل المركز الأول في مصر و الثاني على مستوى العالم، و بعد هذه التطورات كشف موقع مصراوي عن إتصال هاتفي من الرئاسة المصرية بوزير الشباب الرياضة خالد عبد العزيز طالبه فيه بضرورة حل تلك الأزمة.

و بالفعل اتصل الوزير برئيس إتحاد كرة القدم هاني أبوريدة، و كذلك مسئول شركة بريزنتيشن، و أكد الموقع أنه تم التوصل لحل ألا و هو حذف صور صلاح من كافة الإعلانات المصرية و كذلك من على طائرة المنتخب، و أن الأمر لم يقتصر على صلاح فقط و لكن أيضا لكل اللاعبين المحترفين إلا لم يريد لصورته أن تظل موجودة.

و في إطار ذلك أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة و كذلك رئيس اللجنة الرياضية بمجلس الشعب المصري، على تدخل الرئاسة المصرية لحل أزمة محمد صلاح.