بالفيديو| عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة محمد صلاح عرفها من اللاعب نفسه

بالفيديو| عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة محمد صلاح عرفها من اللاعب نفسه
محمد صلاح

علق

علق الإعلامي عمرو أديب على  أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري مرة أخري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب.

فقال أديب عبر برنامجه “كل يوم” المذاع عبر فضائية “one” :أنا هقول معلومات من محمد صلاح نفسه، ورامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، الراجل ده شغلته إنه يعمل أحسن فائدة للعميل بتاعه، ده شغلته، يحارب عشان يجيب له أحسن عقود، أكتر حاجة مضايقة محمد صلاح ووكيله إن محدش بيرد عليهم، يا جماعة عبرونا.

وتابع أديب قائلًا “القضية في مصر واتحاد الكرة أن محمد صلاح لم يعد يتبع السيستم المصري، أصبح يتبع النظام العالمي، هو أصبح في مكان أفضل، الاحتراف حاجة والشغل اللي عندنا في مصر حاجة تانية”.

وأضاف أديب “إن كان حبيبك عسل ما تلحسوش كله، أدوله احترامه يا جماعة، ده أفضل راجل في الدوري الإنجليزي، هو ابن بلدي وعلى راسنا، أنتوا مش واخدين بالكم إنه عنده ماتشين من أخطر ما يمكن”.

وأوضح أديب تفاصيل الأمر قائلًا “محمد صلاح قالي مش قضية فلوس دي قضية احترام، انتهى زمن العواطف في زمن الكرة، المسألة هي الحق والمستحق، هو لم يعد محمد صلاح ابن المقاولون، هو أصبح محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الأزمة تصاعدت خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خرج صلاح عن صمته: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

شاهد الفيديو…