التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مطاردة أمنية بالدقهلية أسقطت قتيلاً و4 مصابين.. بينهم أمين شرطة

لقى مسجل خطر مصرعه، وأصيب أربعة آخرين من بينهم أمين شرطة، في تبادل لإطلاق النيران بمحافظة الدقهلية، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، حيث وقعت هذه المشاجرة في قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز مدينة نصر بين صاحب معرض سيارات وقائد دراجة نارية.

تلقى مدير الأمن اللواء “محمد حجي” إخطارًا حول الواقعة،وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز منية النصر الرائد “أحمد سعد الدين النجار” إلى موقع المشاجرة، حيث تبين بالفحص أن هناك طرفي للمشاجرة الطرف الأول وليد م. م 38 سنة صاحب معرض سيارات بالقرية، والطرف الثاني حسام ا. ح  38 سنة أخصائي اجتماعي بجمعية تنمية المشروعات بالقرية، و”حسن أ. م – 25 سنة” عامل سابق اتهامه في 5 قضايا، ومحمد ع. ع – 24 سنة عامل سابق اتهامه في 7 قضايا.

وتبين أن سبب المشاجرة رفض الأول إيقاف الدراجة النارية الخاصة بالمتهم الأول من الطرف الثاني أمام معرض السيارات الخاص به، قبل أن يستدعي صاحب الدراجة المتهمين الثاني والثالث لمناصرته، واللذين حضرا إلى موقع المعرض وقاما بإطلاق الأعيرة النارية في اتجاهه، وأصابا شخصين تصادف مرورهما أمام المشاجرة.

وقد تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الأول وبحوزته فرد خرطوش، بينما فر المتهمان الثاني والثالث، واللذين أصابا أمين شرطة أنور سلامة صالح 39 سنة وذلك أثناء مطاردتهما، كما أصيب مواطن تصادف مروره بموقع تبادل النيران.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر المركزي، ونقلت جثة القتيل إلى مستشفى المنصورة الدولي، وحرر بذلك المحضر رقم 3881 لسنة 2018 جنح منية النصر، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.​

قد يهمك أيضا

التعليقات