التخطي إلى المحتوى
هواتف هواوي “Y prime” الجديدة للشباب عالم جديد من التميز والإبداع
هاتف

طرحت شركة هواوي منذ أيام قليلة سلسلة هواتف جديدة للشباب أسمتها مجموعة “y Series” ، والتي تضم هاتف “Y6 Prime” ، و “Y7 Prime”، وهاتف “Y9” الإصدار الحديث الذي إنضم مؤخرا إلى المجموعة.

مميزات هاتف” Y6 Prime 2018″

ويتميز هاتف Y6 Prime 2018، بشاشة عرض كاملة بمقاس 5.7 إنش وبتقنيةHD+ ، كما أنه مزود بميزة فتح القفل عن طريق التعرف على البصمة أو الوجه، أما عن الكاميرا الخاصة بالهاتف، فتوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل والتي تمكنك من إلتقاط الصورة بتقنية الضبط التلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، تمنحك صوراً عالية الدقة والجودة وتظهرك أكثر جمالا، فتجسد أروع اللحظات، كذلك فالهاتف مزود ببطارية سعتها كبيرة حيث تبلغ 3000 مللي أمبير، بالإضافة إلى تكنولوجيا توفير الطاقة 6.0.

مميزات هاتف   Y7 Prime 2018

والموديل الثاني Y7 Prime 2018 يمتاز بشاشة عرض كاملةFullView ، فحجم الشاشة يبلغ 5.99 إنش وبدقة HD+، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل و 2 ميجا بيكسل ذات فتحة عدسة واسعة رائعة، وكذلك تمتاز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، ويتميز الهاتف بالأداء السلس والقوي بفضل معالج ثماني النواة،أما ذاكرة الوصول العشوائي فتبلغ 3 جيجا بايت، كما تمتاز بسعة تخزينية قدرها 32 جيجابايت.

مميزات هاتف   Y9 2018

ثم نأتي للهاتف ذو المزايا المتعددة وهو هاتف Y9، المزود بكاميرا أمامية مزدوجة تبلغ دقتها 8 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و2 ميجابكسل، كما يمتاز بشاشة عرض بقياس 5.93 بوصة بدقة FHD+فائقة الوضوح، بالإضافة إلى ميزة “شاشة العرض الكاملة” من هواوي، وترتفع ذاكرة الوصول العشوائي لتبلغ 3 جيجابايت، كما أن ذاكرة التخزين الداخلى تبلغ 32 جيجابايت.
بالإضافة إلى أن هاتف HUAWEI Y9 2018 مزود ببطارية حيث تصل سعتها إلى 4000 ملي أمبير/ساعة. ويشمل الهاتف النسخة الرابعة من حل مستشعر البصمات Fingerprint 4.0.

قد يهمك أيضا

التعليقات