التخطي إلى المحتوى
منذ قليل.. المصرية للإتصالات تزف بشرى سارة لكل مشتركي الإنترنت في مصر
الإنترنت

زفت مصادر مسئولة في وزارة الإتصالات وكذلك في الشركة المصرية للإتصالات، أخبار سارة لكل مشتركي خدمة الإنترنت في مصر، وذلك بعدما أكدت بأن الفترة المقبلة سوف تشهد زيادة سرعات الإنترنت في مصر لتصل لنحو 100 ميجابايت/ ثانية، وهي سرعة لم تكن موجود في مصر من قبل.

وفي أول تصريح له، أكد المهندس “أحمد البحيري” العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية الإتصالات، بأن الشركة فخورة بالوصول إلى هذه السرعات لأول مرة في مصر، وهو أمر يحقق طفرة كبيرة في مجال تقديم خدمات الإنترنت بالشكل الذي يستحقه كل عملاء الشركة المصرية للإتصالات، مشددًا على كونها حريصة على تقديم هذه الخدمات بسرعات فائقة، وبأسعار تنافسية.

وقالت المصادر، بأن تلك الباقات الجديدة يمكن الإشتراك بها بعد تجربتها من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة WE، وكذلك من خلال الإتصال بالرقم 111 أو الرقم 19777.

ويذكر بأن الباقات الخمسة الجديدة قد جاءت على النحو التالي بحسب ما تم ذكره في وسائل الإعلام المصرية منذ قليل:

  • سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات
  • سرعة 15 Mbps بسعر 150 جنيها
  • سرعة 25 Mbps بسعر 200 جنيه
  • سرعة 50 Mbps بسعر 250 جنيها

وأشارت مصادر الشركة المصرية للإتصالات، بأن كافة المعلومات التي يحتاج إليها العميل بخصوص هذه السرعات وكيفية تشغيلها متاحة لدى كل الفروع الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات في كافة أنحاء الجمهورية، لذلك يجب على العميل الراغب في الإشتراك في تلك الخدمات أن يتواصل مع فروع الشركة خلال الساعات المقبلة.

وفي الساعات الأولى من أنتشار الخبر عبر السوشيال ميديا، رحب عدد كبير من المواطنين بهذه الخظورة من قبل الشركة المصرية للإتصالات معبرين عن آمالهم في أن يتم تقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن وبأفضل جودة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات