التخطي إلى المحتوى
بعد إعلان الشركة المصرية للاتصالات عن باقات الإنترنت فائقة السرعة.. تكشف مصير الباقات القديمة

أصدرت اليوم الأحد الشركة المصرية للاتصالات ” WE” أنها أطلقت باقات انترنت جديدة مميزة، حيث أنها توفر سرعات تصل إلى 100 ميجا بيت في الثانية.

باقات انترنت جديدة فائقة السرعة

وأضافت الشركة من خلال البيان الصادر عنها أنه سوف تقدم تلك الباقات الجديدة بأسعار تنافسية عالية تتناسب مع جميع احتياجات العملاء الكرام، حيث تمكن كل عميل من اختيار الباقة التي تناسبه، وذلك من خلال زيارة الفروع التابعة لها، أو الاتصال على الرقم 111 او الرقم 19777.

وعن الباقات التي تم طرحها في البيان والتي يجب على العميل اختيار الباقة التي تناسبه:

“تتيح الباقات الجديدة 5 سرعات مختلفة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات، وسرعة 15 Mbps بسعر 150 جنيها، وسرعة 25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة 50 Mbps بسعر 250 جنيها، وسرعة 100 Mbps بسعر 300 جنيه، و عند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بإنترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps، وفي حالة رغبة العميل العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنه شحن أي من السعات الإكسترا بأسعار مميزة”

ومن جانبه كشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية ” أحمد البحيري” ان تلك الباقات تعتبر انطلاقة قوية وهامة في مجال الانترنت داخل الدولة المصرية.

حيث تحاول الشركة خلال الفترة القادمة الارتقاء في مجال الانترنت والتحول الرقمي للدولة المصرية، وخاصة في حالة التطور والتقدم الذي يشهده العالم في هذا المجال.

المصرية للاتصالات تكشف مصير الباقات القديمة

حيث كشف مصدر  بالشركة المصرية للاتصالات لأحد المواقع الإخبارية المصرية اليوم ان الباقات الجديدة التي طرحتها الشركة المصرية للإتصالات والتي تتميز بفائقة السرعة أنها لن تلغي  الباقات القديمة، مؤكداً انه يمكن للعميل الاتصال برقم 111 من أجل تحديد ما يناسبه من باقات السرعة عبر التحدث مع خدمة العملاء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات