التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من ليفربول ينهي آمال محمد صلاح في اللعب لـ ريال مدريد أو برشلونة
محمد صلاح

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية، بأن نادي ليفربول قد أتخذ قرار عاجل بتجديد عقد نجم الفريق، الدولي المصري “محمد صلاح”، ليحصل الأخير على راتب مضاعف قد يتجاوز الـ200 ألف جنيه استرليني، على أن يكون العقد الجديد ممتد لمدة 6 سنوات كاملة بدءًا من الصيف المقبل.

وجاء ذلك بعدما تألق الدولي المصري بشكل لافت للأنظار مع فريقه ليفربول في هذا الموسم، ونجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف البطولة حتى الآن برصيد 31 هدف بفارق 5 أهداف كاملة عن مهاجم توتنهام الإنجليزي “هاري كين”، والمتبقى له أربع مباريات في الدوري، في حين تتبقى لمحمد صلاح مباراتين فقط امام تشيلسي وبرايتون.

وأوضحت المصادر الإعلامية في بريطانيا صباح اليوم، بأن ريال مدريد وبرشلونة قد أعلنوا عن رغبتهم بصورة غير رسمية في الحصول على خدمات محمد صلاح في الصيف المقبل، ولكن بعد قرار ليفربول بالتجديد والتمسك بمحمد صلاح لأطول فترة ممكنة، أصبحت إمكانية رحيله عن النادي صعبة للغاية.

ويذكر أن محمد صلاح قد نجح في تسجيل 43 هدف هذا الموسم مع ليفربول خلال 47 مباراة شارك بها مع الريدز منذ إنتقاله قادمًا من صفوف روما الإيطالي بصفقة كلفت ليفربول نحو 50 مليون يورو.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.