السيسي يستقبل شيوخ الصوفيه ونقابه الاشراف

السيسي يستقبل شيوخ الصوفيه ونقابه الاشراف

قد اقر منذ قليل المشير عبد الفتاح السيسي استقبال عدد كبير من شيوخ الصوفيه ونقابه الاشراف وذلك حرصا من المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المقبل لرئيس الجمهورية للتواصل مع كافه التوجهات الفكرية المختلفه في المجتمع المصري.

الفريق عبد الفتاح السيسي

وقد اوضحت وسائل الاعلام ان  ذلك الاجتماع قد ضم عدد كبير من الوفود الصوفية والاشراف ومن ضمن الحضور (محمود الشريف) نقيب الاشراف واللواء حسن الالفي والدكتور (عبد الهادي القصبي) رئيس المجلس الاعلي للطرق الصوفية .

وقد صرح كلا من الطرق الصوفية والاشراف مبايعتها للفريق عبد الفتاح السيسي وتايددهم له في الانتخابات وذلك تبعا لمبايعه جميع انصارهم وابناءهم في مصر ومن ناحيته قد عبر المشير عن امتنانه وشكره لقادات الطرق الصوفية والاشراف وعبر عن مدي فخره في الثقه التي يضعونها بين يديه وانهم يجدوا فيه انه جدير بحمل تاك الثقه للوصول بالبلاد الي بر الامان .

كما اوضح المشير ان البلاد في الفترة القادمة تحتاج الي دعاء الصالحيين من شبابها وقادتها وان الذي يسبب حدوث الازمات هو عدم تقدير حاله البلاد  بشكل جيد من كافه الجوانب .

واوضح محمود شريف قائد الاشراف ان البلاد تحتاج في الفتره القادمه الي شخص يو حد كلمتها وان االبلاد تحتاج الي الحكمه والعدل والقدره علي اداره شئون البلاد وهذا متوفر في المشير عبد الفتاح السيسي.