غضب سعودي بسبب الصور الخادشة للحياء و الغير لائقة التي عُرضت أمس و أول رد رسمي حكومي منذ ساعات..شاهد بالصور

غضب سعودي بسبب الصور الخادشة للحياء و الغير لائقة التي عُرضت أمس و أول رد رسمي حكومي منذ ساعات..شاهد بالصور

اجتاح موقع التواصل الإجتماعي تويتر أمس في المملكة العربية السعودية غضب شديد من عدد كبير من نشطاء المملكة، و ذلك بعد ظهور صور غير لائقة على القناة السعودية الرسمية الحكومية، و ذلك خلال مهرجان المصارعة الذي استضافته جدة أمس حيث ظهر خلال تلك الصور فتيات من المصارعة النسائية في ملابس و حركات غير لائقة.

و قد علق  الإعلامي عبد العزيز العتيبي رئيس تحرير صحيفة كورة أن ذلك أمر سخيف و غير مقبول، بل هو إنحطاط على حد وصفه، بينما علق أيضاً  الناشط خالد عبد العزيز أن اللقطات لا علاقة لها بالتليفزيون السعودي الرسمي، و أنها مأخوذة من قناة  wwe المسئولة بشكل رسمي عن نقل ذلك الحدث.

غضب سعودي بسبب الصور الخادشة للحياء و الغير لائقة التي عُرضت أمس و أول رد رسمي حكومي منذ ساعات..شاهد بالصور 7

غضب سعودي بسبب الصور الخادشة للحياء و الغير لائقة التي عُرضت أمس و أول رد رسمي حكومي منذ ساعات..شاهد بالصور 8

و في إطار ذلك أصدرت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة بياناً تعتذر فيه عن تلك الصور، التي لا تتلائم مع تقاليد و عادات المجتمع السعودي مؤكدة مسئولية قناة wwe عن عرض مثل تلك المشاهد الغير لائقة، و في ذات الوقت أكد البيان على أن منظمي المهرجان سبق و اتفقوا مع القناة على عدم عرض أي مشاهد من المصارعة النسائية.

غضب سعودي بسبب الصور الخادشة للحياء و الغير لائقة التي عُرضت أمس و أول رد رسمي حكومي منذ ساعات..شاهد بالصور 9

إلا أنه في ذات الوقت لم تعلن الهيئة عن الإجراءات القانونية التي سوف تتخذها بشأن مخالفة الشركة المنفذة لما سبق الإتفاق عليه مع الهيئة.