أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 15/4/2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 15/4/2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جردة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 إبريل 2014 من نسختها الورقية لعدد اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم من جردة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جردة الأخبار

 

 

أولى الأخبار الواردة فى عدد اليوم للجريدة و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة ،  خبر عن القبض على وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالى بفرنسا بعنوان ” القبض على يوسف بطرس غالى فى باريس ” .

 

خبر أخر عن الإنتخابات الرئاسية المقبلة و أخر أخبار المرشحين بعنوان ” السيسي أول مرشح رسمى للرئاسة .. و حمدين يستعين بالمصريين فى الخارج ” ، و مرتضى منصور : تحت رئاستى .. ماحدش هينام . ، و بثينة كامل : شعارى ” عشان ست الكل ” ” ، و وزارة الأوقاف تعلن عن منع السياسيين من إعتلاء المنابر .

 
خبر أخر عن أزمة سد النهضة بإثيوبيا و توتر العلاقات بين القاهرة و أثيوبيا و موقف مصر بعنوان ” مصر تطالب إثيوبيا رسمياً بوقف بناء سد النهضة ” .

 
أما عن أخر أخبار الجامعات المصرية يوم الأمس الاثنين فخبر بعنوان ” إرهاب طلاب الإخوان يشل الدراسة بالجامعات ” ، و إشتباكات عنيفة و مصرع طالب بالقاهرة ، و هدوء بعين شمس .. و الأزهر تحت السيطرة .

 
أما عن أخبار الرياضة فخبر عن لقاء الأهلى و المقاولون العرب اليوم بعنوان ” الأهلى يواجه المقاولون على الصدارة اليوم ” ، و صلاح يتألق مع تشيلسى .. و الننى يستعيد القمة مع بازل .