مبارك يقدم نصيحة قبل انتخابات الرئاسة

مبارك يقدم نصيحة قبل انتخابات الرئاسة
مبارك

اكد الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك انه بصحة جيدة وينفي شائعة موته التي يرددها الكثير خلال هذه الفترة وقدم نصائح حول انتخابات الرئاسة المقبلة.

مبارك
مبارك

ماذا قال مبارك عن انتخابات الرئاسة؟

قال مبارك لجريدة المصري اليوم انه قلق جدا من رد فعل جماعة الاخوان الارهابية ونصح بالانتباه من الان حتى انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأضاف رأيه عن ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي “وزير الدفاع الاسبق” قائلا “لقد قال الشعب كلمته وتم اختياره بالفعل ولذلك فليس أمام الشعب على الساحة السياسية الآن إلا هو”.

وقال انه لا يتعارض مع ترشح حمدين صباحي للرئاسة حيث قال ان من حق الجميع ان يترشح للرئاسة المصرية ولكنه معترض على استغلال اسم عبد الناصر لانهم يتحكموا في عبد الناصر ويتحكموا في تجربته في الحكم ايضا لكن عبد الناصر ملك الجميع.

ولا يوجد نية لترشح محمد حسني مبارك للرئاسة مرة اخرى رغم ان بعض المواطنين المصريين اضافوا توكيلات تطالب فيها ترشح محمد حسني مبارك للرئاسة المصرية مرة اخرى لكنه اعترض وقال انه تعب من حكم البلاد وتحمل المسؤولية بالاضافة الى انه حارب 30 سنة مع الجيش المصري و حكم البلاد 30 سنة بقدر استطاعته واضاف ان دوره انتهى على ذلك.

وفي اخر الحوار اضاف الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك تعليق بخصوص موقف الولايات المتحدة من مصر واحتجاز طائرة الأباتشي حيث يقول ان الولايات المتحدة الامريكية تعمل على الضغط ليشارك جماعة الاخوان الارهابية في العملية او الجهة السياسية وان  الحلقة الاخيرة من هذه الضغوط هي احتجاز الطائرة الأباتشي وكل ذلك بهدف احراج قيادات مصر في الوقت الحالي وذلك ما سبق وحاولوه مع مبارك حيث كان لهم نفس المطالب وهي مشاركة جماعة الاخوان في الناحية السياسية وذلك مقابل المنح الامريكي ودعم الجيش المصري ولكنه كان متربس معهم جدا.