عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي والحكومة تؤكد: “التنفيذ يبدأ من اليوم”

عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي والحكومة تؤكد: “التنفيذ يبدأ من اليوم”
الرئيس عبد الفتاح السيسي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، نشرت الجريدة الرسمية للدولة المصرية “جريدة الوقائع المصرية” في عددها الصادر منذ قليل، قرار جمهوري من الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، والذي جاء تحت رقم 29 لسنة 2018، ويخص تعديل بعض أحكام قانون الضربية على الدخل، والذي صدر من قبل تحت رقم 91 لسنة 2018.

وقالت المصادر الحكومية، بأن القانون والذي تم نشره في الجريدة الرسمية صباح اليوم، سوف يصبح ساري العمل به من الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 28 أبريل 2018.

عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي والحكومة تؤكد: "التنفيذ يبدأ من اليوم" 1

وأستقبل عدد كبير من خبراء الإقتصاد، القانون الجديد بالترحاب، حيث أكدوا بأن هذه التعديلات سوف تصب في مصلحة الإقتصاد المصري وفي مصلحة المواطن في المقام الأول والأخير، خاصة لكون التعديلات قد جاءت في المواد التي كانت بالفعل بحاجة إلى إجراء التعديلات عليها من أجل ان تلائم الظروف الحالية.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر رسمية في الحكومة المصرية، بأن عدة قرارات جمهورية قد صدرت في الآونة الأخيرة، كان أبرزها قرار تعديل بعض القوانين السابقة بشأن رواتب السلك الدبلوماسي والقنصلي في مصر.

ويذكر بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد شهد صباح اليوم السبت عدة احتفالات خاصة بالحكومة المصرية بمناسبة عيد العمال والذي يوافق يوم الثلاثاء المقبل الأول من شهر مايو، وأعرب الرئيسي السيسي عن سعادته بمشاركة عمال مصر في احتفالاتهم بالعيد السنوي لهم.