المصائب لا تأتي فرادى.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة قوية قبل مباراة الترجي

المصائب لا تأتي فرادى.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة قوية قبل مباراة الترجي
الأهلي

بمبدأ “المصائب لا تأتي فرادى”.. فبعد ساعات من الخسارة الغير متوقعة في ديربي القاهرة أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة جديدة وذلك بعدما كشفت مصادر داخل النادي بأن تعنت من الجهات الأمنية فيما يتعلق بحضور الجماهير لمباراة الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي من المفترض أن تقام يوم الجمعة المقبل والموافق 4 مايو.

وأوضحت المصادر، بأن مسئولي الأهلي قد تواصل مع مسئولي الأمن في القاهرة من أجل حل تلك الأزمة، وذلك بعدما أعلن الأمن عن موقفه بشأن رفض إقامة أي مباراة في القاهرة عقب أحداث الشغب التي شهدها استاد القاهرة الدولي في لقاء الأهلي ومانونا الجابوني.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي يرغب في إقامة المباراة على إستاد القاهرة، في حين يريد الأمن أن يتم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب، ولذلك فهناك محاولات تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع خاصة مع بقاء أسبوع واحد فقط على المباراة، ولابد بأن يخطر الاهلي نادي الترجي التونسي بملعب المباراة وكذلك لابد وأن تتم طباعة التذاكر وتوزيعها على الجماهير بفترة مناسبة.

ويأتي هذا كله في الوقت الذي تلقى فيه الأهلي خطاب من الإتحاد الدولي، بشأن ضرورة أن يتم طرح تذاكر بنسبة 75% من سعة الإستاد، وهذا لضمان حضور أكبر نسبة ممكنة من الجماهير داخل الملعب.