عمدة نجريج: “أسرة محمد صلاح تحت الإقامة الجبرية !”

عمدة نجريج: “أسرة محمد صلاح تحت الإقامة الجبرية !”
محمد صلاح ليفربول

أكد عمدة قرية نجريج في محافظة الغربية “ماهر شتيه” حيث مسقط رأس نجم ليفربول محمد صلاح، بأن الأنباء التي تحدث عن قيام محمد صلاح بتبرع لإنشاء محطة صرف صحي في المحافظة قد أثارت بلبلة كبيرة داخل القرية، وذلك بعدما وقع اللاعب على عقد تخصيص 5 أفدنة لمحطة الصرف الصحي كشاهد وليس كمتبرع كما يقال في وسائل الإعلام.

وقال “عمدة القرية” في تصريحات هاتفية لبرنامج “مانشيت القرموطي” والذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي عبر فضائية النهار المصرية يوم الأمس: “محمد صلاح وقع على عقد التخصيص الخاص بمحطة الصرف الصحي في المحافظة كشاهد وليس كمتبرع”.

وأضاف ماهر شتيه في حديثه، بأن أهالي وأسرة محمد صلاح يعانون من ضغوط كثيرة بسبب المطالب المالية المتزايدة عليهم من قبل أهالي القرية وكذلك من القادمين القرى والمدن الأخرى، وهو الأمر الذي جعلهم في شبه إقامة جبرية ولا يخرجون من بيوتهم لهذا السبب.

وختم عمدة قرية نجريج في حديثه عن محمد صلاح وآسرته فقال: “محمد صلاح شخص خدوم في محيط أسرته وعائلته وأهالي قريته، ولكن الأمر تحول الآن إلى مولد، وفكل الأخبار المنتشرة عن تبرعات محمد صلاح هنا وهناك، قد تسببت في ضغوط كبيرة لعائلته، لذلك يجب أن يتحرى الجميع الدقة في الأخبار التي يتم نشرها”.