التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. مورينيو: محمد صلاح رحل عن تشيلسي لهذا السبب !
محمد صلاح ومورينيو

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”، بأن كل ما يقال حول كونه هو السبب في ضياع موهبة “محمد صلاح” من نادي تشيلسي هو مجرد أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، مشددًا على كونه هو من تواصل محمد صلاح في البداية وهو السبب في إنضمام محمد صلاح إلى صفوف تشيلسي وتفضيله للنادي اللندني على حساب العروض الأخرى والتي كان من بينها عرض من ليفربول ومدربه “براندن رودجرز” وقتها.

مورينيو تحدث لشبكة ESPN الرياضية حول محمد صلاح وقال: “أنا من قمت باحضار محمد صلاح الى تشيلسي بعدما شاهدته مع بازل السويسري وأعجبت به، ولكني لم أكن أنا صاحب قرار رحيله عن الفريق وبيعه الى روما الايطالي”.

وأكمل مورينيو تصريحاته قائلًا: “قرار بيع محمد صلاح لنادي روما لم يكن قرار جوزيه مورينيو، هو قرار نادي تشيلسي، وعليكم أن تسألوهم لماذا حدث ذلك”.

وأكد مورينيو بأنه يحب شخصية محمد صلاح على المستوى الشخصي، وأنه يتمنى له التوفيق في حياته العملية، مشددًا بأن صلاح لاعب ملتزم وقليل الإعتراض على قرارات مدربيه وهو أمر بالنسبة للاعب المحترف.

وختم المدير الفني لمانشستر يونايتد تصريحاته عن صلاح مؤكدًا بان السبب وراء عدم إشتراك محمد صلاح كأساسي في تشيلسي هو كون اللاعب عندما جاء إلى النادي لم يكن جاهز بالشكل البدني المناسب وكذلك من ناحية التأقلم على الأجواء في أنجلترا، وهو الأمر كان يحتاج لفترة حتي ينسجم مع الفريق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.