التخطي إلى المحتوى
هدية جديدة ثمينة من “محمد صلاح” لقريته تقدر بملايين الجنيهات تُسعد الأهالي.. وفاءًا بوعده ووالده ينهي كافة الإجراءات من المسئولين

تزامنًا مع تألقه الكبير واللافت للنظر عالميًا مع فريق ليفربول الإنجليزي، واقترابه من قيادة فريقه لبلوغ المباراة النهائية من بطولة أفريقيا أبطال الدوري، واصل اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح”، تقديم القيمة والمثل الرائع لكل أبناء جيله، في الإخلاص للوطن والأهل.

وفي مفاجأة جديدة، كشفت مصادر صحفية، بأن محمد صلاح أوفى بوعده الذي كان قد قطعه لوالده في يناير الماضي، بالتبرع لشراء قطعة أرض في قريته نجريج بمحافظة الغربية، وذلك لإقامة محطة صرف صحي لخدمة أهالي القرية، بالرغم من التكتم الذي فرضه صلاح ووالده على الأمر، منذ قيام والد اللاعب بإنهاء صفقة شراء الأرض، منذ يوم 14 أبريل الجاري.

وذكرت الأهرام بأن والد اللاعب، إلتقى بمحافظ الغربية الليلة الماضية وبصحبتهم النائب البرلماني فؤاد حسب الله، وأعلمه بتبرع محمد صلاح بما يزيد عن 8 ملايين جنيه، ثمنًا للأرض التي تبلغ مساحتها 5 أفدنة بقرية “شبراطو” والتي تقرر بالتنسيق مع المحافظة والجهات المعنية إقامة محطة صرف صحي عليها لخدمة أهالي قريتي نجريج وشبراطو التابعتين لمركز بسيون.

كما تم الإنتهاء من جميع إجراءات شراء الأرض وتسجيلها في الشهر العقاري لحساب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات