تعليق حازم عبد العظيم على أول رد فعل من الرئيس السيسي بعد غرق التجمع الخامس

تعليق حازم عبد العظيم على أول رد فعل من الرئيس السيسي بعد غرق التجمع الخامس

علق الناشط السياسي حازم عبد العظيم على كلام الرئيس السيسي حول أزمة السيول التي اجتاحت شوارع القاهرة، وخاصة ما حدث من غرق التجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة نتيجة مياه الأمطار والسيول التي هطلت منذ مساء يوم الثلاثاء والأربعاء.

فأشاد عبد العظيم برد فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الاعتراف بالأخطاء والمحاسبة هو البداية لحل تلك الأزمات، مطالبًا الرئيس وحكومته بتقديم كشف حساب عن أسباب الأزمة.

حيث نشر عبد العظيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول “الاعتراف بالاخطاء والمحاسبة هو البداية الصحيحة يا سيادة الرئيس، نريد كشف حساب من الحكومة عن سبب الأزمة وسرد علمي عن جوانب التقصير ومحاسبة وأقصاء المقصرين، وخطة واقعية لتفادي الازمة مستقبلا، ده لو الكلام هايبقى فعل و ليس كلام عام لامتصاص غضب الشعب”.

وكانت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت تعليقًا على غرق الشوارع قائلًا “أتفهم تماماً حالة المعاناه التى ألمت ببعض المصريين نتيجة الآثار الناجمة عن تساقط الأمطار بشكل مفاجئ وغير معتاد عليه خلال اليومين الماضيين، وأؤكد أن الدولة بكافة أجهزتها ستكثف من جهودها لتلافى حدوث مثل هذه الأثار مرة أخرى”.