محمد صلاح: “لما بنزل مصر.. فيه حاجة لازم أعملها وأنا مستخبي”

محمد صلاح: “لما بنزل مصر..  فيه حاجة لازم أعملها وأنا مستخبي”
محمد صلاح مع ابنته مكة

أكد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول “محمد صلاح”، بأنه يملك بعض العادات التي لا يتركها عندما يعود إلى مصر في أي وقت، سواء كانت في الأجازات القصيرة أو الأجازات الطويلة، والتي من بينها بكل تأكيد هو “أكل الكشري” والذي أكد صلاح بأنه يأكل الكشري وهو متخفي خوفًا من كاميرات الإعلام التي قد تلحقه، خاصة لكون الكشري يعد من الواجبات الممنوعة بالنسبة للاعبي كرة القدم بسبب كونه يسبب زيادة في الوزن.

وعلق محمد صلاح على هذا الأمر في حواره مع شبكة CNN الإخبارية منذ قليل:  “التغذية أمر مهم للغاية، إنها جزء من المباراة وتساعدني على الاستشفاء وتسمح لي بالنوم بشكل أفضل وتساعد جسدي على التأقلم سريعا”.

وأضاف محمد صلاح في حديثه عن بعض عاداته في مصر قائلًا:  “حينما أعود إلى مصر أهاتف أصدقائي من المطار وأخبرهم بأنني أرغب في تناول الكشري ونأكله في السيارة، أضع قلنسوة على رأسي (hoodie) ثم أقفز في السيارة وأبدأ في الأكل مباشرة”

وأوضح محمد صلاح في حديثه، بأن أخصائي التغذية الذي يتابعه معه محمد صلاح قد أكد له بأن جسمه يمتلك ميزة كبيرة وهي حرق الدهون بشكل سريع، وهو أمر يجعله قادر على تناول بعض الوجبات مثل الكشري دون أن يزيد وزنه. عليها، لذا لا مشاكل”.