محمد صلاج يكشف أسرار جديدة حول حياته في مدينة ليفربول !

محمد صلاج يكشف أسرار جديدة حول حياته في مدينة ليفربول !
محمد صلاح

أكد الدولي المصري، محمد صلاح، بأن أغنية ” المملك المصري The Egyptian King”، والتي تقوم جماهير ليفربول بترديدها بشكل مستمر خلال مباريات هذا الموسم، هي الاغنية الاقرب له، وذلك بسبب كونها أول أغنية ألفتها جماهير ليفربول له وترددها بإستمرار طيلة أوقات الموسم.

وقال محمد صلاح في حوار لشبكة CNN العالمية منذ قليل:

  “أغنية الملك المصري الأكثر متعة وأكثر أغنية أحبها، سمعتها مرة قبل المباراة لكني لا أعلم متى بدؤا بتأليفها، بعدها بدؤا في غناءها كل مباراة”.

“في الملعب الشعور بهذه الأغنية أمرا مختلفا عن سماعها خارج الملعب، الجماهير تؤديها في البداية فأشعر بمزيد من الضغط، ويجب أن أقوم بأمر ما أثناء غناءها”.

وأوضح صلاح بأن بعض زملاءه في غرفة خلع الملابس يقوموا بترديد الإغنية له، وهو أمر يشعره بالحماس والفخر أكثر عند سماعها من زملاءه في النادي.

وأشار محمد صلاح بأنه في العادة لا يملك الكثير من الامور التي يفعلها داخل مدينة ليفربول، حيث يمكث أغلب الوقت مع زوجته وأبنته مكة، ويركز فقط على الاهتمام بعائلته، ولا يملك العديد من الأنشطة الأجتماعية هناك.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد نجح في قيادة فريقه ليفربول اليوم لتحقيق فوز تاريخي يوم الأمس على حساب روما الإيطالي بنتيجة 5-2 وسجل فيهم محمد صلاح هدفين وسجل هدفين.