إقالة وكيلة مدرسة من منصبها بسبب صورة للطلاب يحملون فيها “المصاحف”

إقالة وكيلة مدرسة من منصبها بسبب صورة للطلاب يحملون فيها “المصاحف”
مدرسة - صورة أرشيفية

قالت السيدة “دعاء عبد الغني” وكيل مدرسة تعليم أساسي في نبروه، بأنه قد تم صدور قرار بإقالتها من منصب كوكيل للمدرسة بشكل مفاجئ، وذلك على الرغم من كون المدرسة تعد من المدارس المثالية على مستوى المحافظة، وجاء ذلك في تصريحات لها مع برنامج العاشرة مساءًا الذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي” على قناة دريم.

وقالت وكيلة المدرسة التي تمت إقالتها بقرار من الإدارة التعليمية حول هذا الأمر بأنه قد تمت إقالتها من منصبها بسبب انتشار صورة لطلاب المدرسة وهم يحملون المصاحف خلال الطابور الصباحي، مشددة على كون قرار الإقالة قد صدر بعدما تم توجيه تهمة لها بأنها تحاول تقليد ما يحدث في “كتائب القسام” الفلسطينية.

ونفت وكيل المدرس “دعاء عبد الغني” أي صلة بينها وبين هذه الكتائب”، بل وقالت بأنها لا تعرفها من الأساس ولا تعرف ماذا تفعل أو ما هو دورها في الحياة السياسية.

وأشافت عبد الغني حديثها لتؤكد بأنها قد خضعت لتحقيق وصفته بـ “العنيف للغاية”، مشددًا على كونها لم تكن تقدص ذلك، وأنها قد قامت فقط بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم وتم منحهم مصاحف هدية، وهذا هو كل ما في الأمر.

وختمت الوكيلة التي تمت إقالتها من منصبها خلال الأسبوع الماضي، بأنها لن تسكت عن أي إهانة تعرضت لها خلال الفترة الماضية وأنها ستحارب من أجل إسترداد حقها كاملًا، وأنها تناشد وزير التربية والتعليم في مصر الدكتور “طارق شوقي” من أجل التدخل ومساعدتها في إسترداد حقها خاصة لكون تنفي تمامًا أن يكون هناك أي صلة بينها وبين التهم الموجهة لها بشأن وجود علاقة مع “كتائب القسام”.