أمطار وسيول على بعض المحافظات خلال الـ 48 ساعة القادمة

أمطار وسيول على بعض المحافظات خلال الـ 48 ساعة القادمة
أمطار غزيرة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس متقلب في الأيام المقبلة في القاهرة ومحافظات مصر، حيث سيكون معتدلاً على محافظة القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد نهاراً، وطقس لطيف على السواحل الشمالية، ولكن مع ساعات الليل وأول ساعات النهار سيكون بارد.

وتشير إحصاءات وتقارير هيئة الأرصاد الجوية بأن حالة عدم إستقرار الطقس ستبدأ من صباح اليوم الثلاثاء وحتى بعد غد الخميس، ويتضح ذلك من زيادة السحب المنخفضة والمتوسطة، التي يصاحبها هطول أمطار غزيرة على سواحل مصر الشمالية، وتمتد إلى أماكن مختلفة من القاهرة ومحافظات الوجه البحري، وتصل لحد السيول في سيناء وشمال الصعيد.

وعن حالة الرياح، فقد أشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح أغلب الفترة المقبلة ستكون رياح شمالية غربية معتدلة على كافة أنحاء الجمهورية.

وتناشد هيئة الأرصاد الجوية من كل المواطنين خاصة قائدي السيارات والمركبات أن يلتزموا بإرشادات المرور وعدم مخالفتها وتأني السرعة حفاظا على أرواحهم وأرواح المواطنين تجنبا لحدوث أي حوادث مرورية خاصة على الطرق السريعة والصحراوية.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا يوم الثلاثاء الموافق ٢٤ من ابريل فإن الأرصاد الجوية تشير أن أغلب الرياح خلال هذه الفترة ستكون رياح شمالية غربية معتدلة على مختلف مناطق الجمهورية، وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على بعض مناطق الجمهورية:-

القاهرة الصغرى 17 والعظمى 27
الأسكندرية الصغرى 17 العظمى 22
وسط الدلتا الصغرى 17 العظمى 27
الغردقة الصغرى 18 العظمى 29