إعلامية وكاتبة صحفية: “الراجل المصري مفيهوش ميزة.. كفاية كرشه والنكد”

إعلامية وكاتبة صحفية: “الراجل المصري مفيهوش ميزة.. كفاية كرشه والنكد”
الإعلامية سحر الجعارة

علقت الإعلامية والكاتبة الصحفية “سحر الجعارة” في حديثه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” حول هاشتاج “المصري أجمل رجل في العالم” والذي أنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وقالت “الجعارة”، بأن الرجل المصري في العصر الحالي لا توجد به أي ميزة تذكر.

وفي التصريحات التي وصفها البعض بأنها كانت نارية وصادمة للكثيرين، قالت الكاتبة سحر الجعارة في حديثه حول الرجل المصري ومواصفاته: “قديمًا كان الرجل المصري معروف بالكرم والشهامة وكان يتميز بالنخوة، ولكن الآن أصبح أكثر ما يميز الراجل المصري هو الكرش والنكد والبواخة”.

وعلى الفور، جاء الرد من قبل عدد كبير من المغردين ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تصريحات سحر الجعارة التي أعتبرها البعض بـ “المستفزة” والغير واقعية، والتي جاءت لتعمم بعض الصفات الغير صحيحة على كل الرجال في مصر، وهو أمر بالتأكيد غير منطقي.

وطالب البعض من الكاتبة الصحفية “سحر الجعارة” ضرورة الإعتذار عن هذه التصريحات في أقرب وقت ممكن، خاصة لكون التصريحات لم تتضمن تخصيص فئة معينة ولم تحدث عن أشخاص أو فئات بأعينهم بل كانت تصريحات ضمت تعميم على كل الرجال في مصر، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.