التخطي إلى المحتوى
زيت الجرجير أفضل فياجرا طبيعية للجسم
زيت الجرجير أفضل فياجرا طبيعية للجسم

زيت الجرجير، يعد نبات الجرجير احد الخضروات الورقية والتي تحتوي على فوائد هامه للجسم والشعر والبشرة ولا يقتصر فوائده فقط على كونه خضار فهو يساعد في عملية انقاص الوزن، بل يتم استخلاص زيت الجرجير  منه والذي يدخل في العديد من الاستخدامات ويحتوي على الكثير من الفيتامينات وأهمها فيتامين أ الذي يعمل كمضاد للأكسدة فيقوم بزيادة نضارة البشرة وإخفاء التجاعيد من الوجه ويمتد استخدامه ايضا للعمل كفياجرا للجسم .

زيت الجرجير  فياجرا طبيعية

زيت الجرجير  له فوائد كبيره بالنسبة للجنس فهو يساعد في زيادة انتاج الحيوانات المنوية بالنسبة للرجال، كما انه يقي من العديد من الامراض كأمراض الكلى، وينظف المعدة ويسهل عملية الهضم .

ويمكن استخدامه بشكله المباشر في السلطة لإنقاص الوزن لما يحتويه من الياف بكميات كبيرة تؤدى الى الاحساس بالشبع،  وإمداد الجسم بالمعادن المهمة كالحديد والفسفور والكالسيوم .

كما يمكن عصره ودهن الشعر بالعصير مرتين في الأسبوع يلاحظ بعدها اثره على الشعر من تقويه ولمعان هذا بالإضافة الى فوائده التي تساعد في الاقلاع عن التدخين عن طريق تناول كوب عصير من الجرير يوميا فيؤدي الى تخلص الجسم من اثار النيكوتين .

وينصح الأطباء بتناول الجرجير بجوار الاسماك المملحة فهو يقوي المناعة تجاه عمليات التسمم، كما أنه له فوائد عديدة للمرأة الحامل فيمدها بكميات كبيره من المياه التي تفقدها خلال اليوم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.