بالصور| كاميرات المراقبة ترصد مخلوقًا مرعبًا يثير مخاوف المواطنين بعد قتله أحدهم: «نصف إنسان ونصف حيوان».. وأول وصف له

بالصور| كاميرات المراقبة ترصد مخلوقًا مرعبًا يثير مخاوف المواطنين بعد قتله أحدهم: «نصف إنسان ونصف حيوان».. وأول وصف له

في ظل وقائع ظهور بعد الحيوانات الغريبة والغير مألوفة في أماكن متفرقة حول العالم، رصد كاميرات المراقبة مخلوقًا مرعبًا بخسب التقارير الصحفية، والتي وصفته بحسب رؤية الأهالي له وكاميرات المراقبة بأنه “نصف إنسان ونصف حيوان”، ونشرت صورًا منه في الصحف وبعض محطات التلفزة.

ورصدت كاميرات المراقبة في إحدى المناطق بدولة الأرجنتين بأمريكا الجنوبية، لقطات لمخلوق غريب وصفه البعض بنصف إنسان ونصف حيوان، خيث شوهد هذا المخلوق العجيب في منطقة تدعى “سانتا”، مؤكدة بأنه تمكن من قتل راعي للأغنام وأصاب ثورًا وكلبين.

وفي روايات بعض الأشخاص، أفادوا بأن هذا المخلوق قد يكون جملاً بسبب عنقه الطويل ورأسه الصغير، حيث تم نشر مقطع فيديو للقطات كاميرات المراقبة وشاهدها أكثر من 30 ألف شخص، وعلق أحد الأشخاص قائلًا: رأيت مثل هذا المخلوق في عام 2005 حيث كان يعبر الجسر وكان يتحرك تماما مثل الكنغر.

بالصور| كاميرات المراقبة ترصد مخلوقًا مرعبًا يثير مخاوف المواطنين بعد قتله أحدهم: «نصف إنسان ونصف حيوان».. وأول وصف له 7 بالصور| كاميرات المراقبة ترصد مخلوقًا مرعبًا يثير مخاوف المواطنين بعد قتله أحدهم: «نصف إنسان ونصف حيوان».. وأول وصف له 8