التخطي إلى المحتوى
جريمة بشعة بحق طفلة داخل أحد المساجد بمصر .. وتفاصيل مثيرة
جريمة بشعة بحق طفلة في احد المساجد بمصر

جريمة أقّل ما يمكن وصفها به أنها جريمة بشعة بحق طفلة لم تتجاوز الأربع سنوات من العمر والتي ارتكبت في أحد المساجد في مصر، حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في مصر اليوم الأحد، تفاصيل مثيرة في الواقعة قبل أن تأمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تحقيقات النيابة العامة كشفت ارتكاب مواطن المتهم ويدعى محمد شعبان 25 عامًا باغتصاب طفلة وقتلها داخل أحد المساجد بإحدى قرى منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، حيث قام باستدراج الطفلة “ميادة” (4 سنوات) واغتصبها.

ووفقا  لتحقيقات النيابة العامة: “خاف المتهم من صراخ الطفلة بعد اغتصابها ليقرر ذبحها داخل حمام المسجد، ويحاول بعد ذلك إخفاء فعلته بتمثيل البحث عن الطفلة مع بقية أهالي القرية بعد اختفائها لعدة ساعات”.

وبعد تفريغ كاميرات المسجد الذي عثر بداخله على جثمان الطفلة، استطاعت الجهات الأمنية من كشف تفاصيل الواقعة، لتقرر بعد ذلك إحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

تجدر الإشارة إلى أن مصر تعاني من انتشار ظاهرة التحرش والاعتداءات الجنسية، حيث كشفت تقارير حكومية في عام 2012، أن أكثر من 70% من النساء في مصر يتعرضن للتحرش والاعتداء الجنسي في الشوارع والأماكن والمواصلات العامة.

قد يهمك أيضا

التعليقات