التخطي إلى المحتوى
الحكومة تزف بشرى سارة لكل العاملين في “القطاع الخاص”
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

قال وزير القوى العاملة في الحكومة المصرية “محمد سعفان”، بأن يوم الأربعاء المقبل والموافق 25 أبريل والذي يوافق عيد تحرير سيناء، هو أجازة رسمية لكل العاملين في القطاع الخاص، مشددًا على كون اليوم يعد أجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003.

وأشار وزير القوى العاملة، بأنه من حق صاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة أن يتم صرف أجر يومين له تعويض عن يوم الأجازة بحسب قانون العمل في مصر.

وأوضح سعفان في تصريحاته، بأن الحكومة المصرية تبدل كل ما في وسعها من أجل حل كل مشاكل العمال سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، وتستمع جيدًا للمشاكل التي تواجه العمال وتحاول إيجاد حلول جذرية لها في الحال.

وبهذه المناسبة تقدم وزير القوى العاملة إلى كل أبناء القوات المسلحة البواسل وإلى جموع الشعب المصري وذلك بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، معبرًا عن أمله في ان يتم القضاء على الإرهاب في كل شبر من أرض سيناء الحبية على يد القوات المسلحة ورجال الشرطة المصرية، وأن تستعيد مصر مكانتها كدولة رائدة في كافة نواحي الحياة.

وختم سعفان حديثه قائلًا: “إننا بهذه المناسبة نذكر بكل فخر واعتزاز، شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن وذودا عن تراثه الخالد، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية قيادة وشعبا بمزيد من التقدم والرخاء والأمان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.