التخطي إلى المحتوى
يومان إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة خلال الاسبوع الجاري والمقبل
يومان إجازة رسمية

في مفاجأة سارة لجميع موظفي الدولة ، حيث سيحصل العاملين في الدولة سواء العاملين في الحكومة أو في القطاع العام أو القطاع الخاص على يومان إجازة رسمية خلال أسبوعين، اليوم الأول سيكون خلال الاسبوع الجاري وبالتحديد يوم الاربعاء الموافق 25 إبريل 2018، حيث تحتفل مصر في ذلك اليوم وسنوياً بعيد تحرير سيناء، حيث شهد هذا اليوم رحيل أخر جندي إسرائيلي عن سيناء منذ ما يزيد عن30 عاماً.

وبمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء فقد أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان قراراً بمنح العاملين بالقطاع الخاص يوم الاربعاء المقبل 25 إبريل 2018، إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء،  على أنه يجوز تشغيل العامل هذا اليوم إذا اقتضت الظروف ذلك وفي هذه الحالة فإن العامل يستحق بالاضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

كذلك سيصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قراراً خلال أيام بإعتبار يوم الاربعاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بأعياد تحرير سيناء.

أما اليوم الثاني الذي سيحصل عليه العاملين كإجازة رسمية الاسبوع المقبل هو يوم الثلاثاء الموافق 1 مايو 2018، حيث تحتفل مصر في ذلك اليوم وفي كل عام بعيد العمال، كما من المتوقع أن يقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بإلقاء خطبة موجهه للشعب المصري وللعمال وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

قد يهمك أيضا

التعليقات