عاجل.. لاعب الزمالك ومنتخب مصر يتلقى عرض أحتراف رسمي من سويسرا

عاجل.. لاعب الزمالك ومنتخب مصر يتلقى عرض أحتراف رسمي من سويسرا
لاعبي نادي الزمالك

كشفت الكابتن “فاروق جعفر”، بأن نجله “سيف فاروق جعفر” لاعب الزمالك تحت 18 سنة ولاعب منتخب مصر للشباب، قد تلقى عرض رسمي من قبل إحدى الأندية السويسرية من أجل الإنتقال لهم في الصيف المقبل، ولكن جعفر فضل عدم الحديث حول هذا الأمر في الوقت الحالي، والإنتظار حتي ينتهي اللاعب من التزاماته مع منتخب مصر في الوقت الحالي، ومن ثم سيجلس مع سيف من أجل أتخاذ القرار النهائي.

وقال جعفر في تصريحات لبرنامج المقصورة والذي يذاع عبر شاشة DMC مساء يوم الخميس : “سيق قد تلقى عرض رسمي للإحتراف في سويسرا،  وهو يرغب في خوض التجربة والسفر إلى هناك، ولكن في الوقت الحالي، هو لديه إلتزامات مع المنتخب المصري، سوف نجلس سويًا ونتخذ القرار النهائي”.

ويذكر أن مصادر إعلامية قد أشارت بأن سيف فاروق جعفر قد تلقى عرض آخر في الصيف الماضي من فريق برتغالي، ولكن اللاعب وقتها فضل البقاء داخل نادي الزمالك، وفي هذا الموسم تكرر الأمر ولكن من فريق سويسري، ويرغب اللاعب الآن في خوض تلك التجربة لتكرار ما حققه الثنائي من محمد النني ومحمد صلاح، حيث بدأ الثنائي مشوراهما في الأحتراف الاوروبي من نادي بازل السويسري.

ويذكر أن سيف فاروق جعفر قد تم تصعيده من قبل إلى الفريق الأول لنادي الزمالك في فترة المدرب إيهاب جلال، ويتوقع الكثيرون للاعب مستقبل باهر مع كرة القدم.