التخطي إلى المحتوى
بعد واقعة سحل شاب وتجريده من ملابسه والتمثيل به فجراً حتى الموت بمنطقة بولاق الدكرور.. التحقيقات تكشف التفاصيل الأسباب

كشفت تحريات قوات الأمن بمديرية امن الجيزة تفاصيل الحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة صفط اللبن التابعة لبولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل الضحية للمستشفى.

تفاصيل تجريد مواطن من ملابسه فجراً في منطقة بولاق

تلقى مدير أمباحث الجيزة اللواء  ” إبراهيم الديب” بلاغاً يفيد بقيام عدد من الأشخاص مدججين بالأسلحة يطاردون شاباً في منطقة الثلاجة، والتي رصدت كاميرا المراقبة  بأحد محلات المنطقة تفاصيل سحل الشاب الذي تم تجريده من الملابس.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث وتم فرض طوق أمني بمحل الواقعة، وذلك منعاً لتجديد الاشتباكات، كما تمكنت رجال المباحث تحت قيادة المقدم محمد الجوهري بالقبض على عدد من المتهمين  وبحوزتهم السلاح المستخدم

وأكد عدد من شهود العيان ان الشاب قد صعد في تمام الساعة الرابعة فجراً إلى احد المنازل هرباً من هؤلاء الأشخاص، وقفز مما تسبب له في كسور واستطاعوا الإمساك به  والتمثيل به من خلال الأسلحة قائلين: ” قلعوه في عز الفجر وسحلوه في الشارع” مهددين من يحاول الإقتراب منه.

وعلى الفور تم نقل الضحية للمستشفى  في محاولة لإنقاذه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة، وتحاول المباحث فك لغز الجريمة.

حيث نجحت الداخلية من خلال اعتراف المتهمين أن سبب وراء تلك الواقعة، جاء انتقاماً من الشاب الذي تم سحله في الشارع بعدما قام بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء أصابت اثنين من المتهم الرئيسي في الواقعة وهو يدعي ” صابر”، حيث تسبب في فقدان ابنته البصر بعدما انفجرت شبكية العين وتوفيت بعدها صعقاً بالكهرباء.

حيث حمل المتهم الشاب التسبب في موتها، وتربصوا به بعد أن خرج من السجن وانتقموا منه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات