التخطي إلى المحتوى
مساء اليوم.. كلوب يوجه صدمة قوية لـ محمد صلاح واللاعب يرفض التعليق
صلاح

تلقى الدولي المصري “محمد صلاح” أخبار صادمة من مدربه يورجن كلوب، وذلك بعدما كشفت وسائل الإعلام عن وجود نية وقرار مسبق من المدرب الإلماني بإستبعاد محمد صلاح من تشكيلة مباراة ليفربول وويست بروميش يوم السبت المقبل، وذلك لرغبة كلوب في الحفاظ على اللاعب قبل لقاء روما في بطولة دوري أبطال أوروبا وبالتحديد في دور النصف النهائي من البطولة القارية.

وقالت مصادر إنجليزية، بأن كلوب لن يشرك الثلاثي ماني وفيرمينو وصلاح في لقاء ويست بروميش، وسيعتمد على الثلاثي شامبرلين وآدم لالانا وسولانكي في خط المقدمة، وهذا لرغبة كلوب في أن تحتفظ العناصر الاساسية في الهجوم بكل قدراتها البدنية من أجل موقعة روما في أنفيلد رود.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس العالمية، بان كلوب بالفعل قد أخبر مقربين له داخل الجهاز الفني في ليفربول، بأن محمد صلاح لن يشارك في مباراة ويست بروميش يوم السبت المقبل، وهذا على الرغم من كون محمد صلاح يحتاج إلى كل مباراة حتي يحسم لقب هداف الدوري في منافسته مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل 30 هدف في 32 مبارة هذا الموسم مع ليفربول، في حين سجل هاري كين 26 هدف مع توتنهام في الدوري حتى الآن.

ويذكر أن محمد صلاح كان قد رفض التعليق من قبل على أي قرارات فنية تخص الفريق، وذلك عندما سجل احتياطيًا في مباراة ستوك سيتي في هذا الموسم، وأكد بأنه يحترم الجهاز الفني وقراراته ويكن كل التقدير لمدربه يورجن كلوب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات