منذ قليل.. وزير التموين “علي المصيلحي” يوجه صدمة قوية للمواطنين

منذ قليل.. وزير التموين “علي المصيلحي” يوجه صدمة قوية للمواطنين
الدكتور علي المصيلحي

في الوقت الذي كان فيه البعض يٌمني النفس بسماع أخبار سارة حول موعد إضافة المواليد إلى بطاقات التموين في الفترة المقبلة، أكد الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، بأن الجميع يريد معرفة موعد إضافة المواليد الجدد ويعتقد بأن هذا الموعد، وهذا على الرغم من كون الوزارة لا تملك الإمكانيات الآن لتضيف المزيد من المواطنين إلى بطاقات التموين في الآونة المقبلة.

وأكد الوزير بأن موعد إضافة المواليد الجدد لن يكون الآن أو في الفترة المقبلة بشكل عام، ولكن من المتوقع أن يتم بحث هذا الأمر حال توفر الأموال اللازمة والسيولة الخاصة بإضافة هذه المواليد إلى البطاقات التموينية.

وعن منافذ طرح السلع خلال الفترة المقبلة، قال الوزير الدكتور علي المصيلحي، بأن مصر ليس لديها أي مشكلة في هذا الأمر، وأنما المشكلة الحقيقة تمكن في الإدارة واللوجيستيات، وعبر عن ذلك بقوله: “نحن ليس لدينا أي مشاكل في المنافذ، ولكن المشكلة في الإدارة”.

وختم الوزير تصريحاته ليؤكد أستعداد الوزارة لاستقبال شهر رمضان المبارك والذي يأتي بعد أقل من 28 يوم من الآن، مشددًا على كون معرض أهلًا رمضان سوف يفتح أبوابه أمام الجماهير برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بدءًا من يوم 10 مايو وحتى يوم 13 من الشهر ذاته.