مفاجأة.. هاني أبو ريدة يكشف عن النادي الجديد لـ محمد صلاح

مفاجأة.. هاني أبو ريدة يكشف عن النادي الجديد لـ محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت مصادر داخل الأتحاد المصري لكرة القدم، بأن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي قد تواصل في الآونة الأخيرة مع رئيس الاتحاد المهندس “هاني أبو ريدة”، وأبلغه بأن هناك مفاوضات جادة بين وكيل أعمال محمد صلاح وبين مسئولي نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة بين الناديين بعد إنتهاء كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وقالت المصادر، بأن أبو ريدة تحدث مع أحد المقربين له، وأشار بأن ريال مدريد بدأ بالفعل التواصل مع مسئولي ليفربول من أجل معرفة المطالب المالية للنادي الإنجليزي، حتي يستطيع الملكي حسم الصفقة بعد نهاية كأس العالم مباشرة، ليلحق محمد صلاح بالمعسكر الإستعدادي لريال مدريد في الصيف المقبل.

ويذكر أن محمد صلاح قد نجح في تقديم موسم خرافي مع ناديه الإنجليزي ليفربول، وذلك بعدما سجل محمد صلاح 40 هدف في كل المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم، منهم 30 هدف في البريميرليج فقط، جعلته الهداف الأول للبطولة هذا الموسم بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام والذي سجل 26 هدف.

وفي سياق منفصل، قالت عدة تقارير إعلامية مساء اليوم، بأن الدولي المصري محمد صلاح قد أصبح قريب للغاية من الفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج في هذا الموسم، وإن الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة سيكون يوم الأحد المقبل.