التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع 33 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباريات الأسبوع 33 فى الدورى المصرى يوم السبت 21 أبريل 2018، وتشهد مواجهات هذه الجولة العديد من المباريات الهامة، وخاصة فى الصراع على المركز الثالث الذى ينحصر بين الزمالك والمصرى البورسعيدى بعد حسم الأهلى البطولة والمركز الأول، وكذلك حسم الإسماعيلى المركز الثانى، وفريق المصرى البورسعيدى هو الأقرب للحصول على المركز الثالث، حيث أن باق له فى الدورى 6 مباريات ورصيده 52 نقطة، والزمالك باق له مباراتين مع الأهلى والأسيوطى سبورت ورصيده 55 نقطة، وكذلك وضحت معالم الفرق التى ستهبط إلى دورى القسم الثانى وهى طنطا والرجاء والنصر.

وتنقل مباريات الأسبوع الـ 33 فى الدورى المصرى على قناة أون سبورت On Sport وقناة دى إم سى سبورت DMC Sport وقانة النيل للرياضة Nile Sport ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع 33 وتوقيتات المباريات والملاعب التى ستقام عليها.

مواعيد مباريات الأسبوع 33 فى الدورى المصرى

  • يوم السبت 21 أبريل 2018 تقام 4 مباريات، حيث يلتقى فى السادسة مساءً سموحة مع الداخلية على استادالإسكندرية، وطنطا مع المصرى البورسعيدى على استاد الجيش المصرى ببرج العرب، ووادى جلة مع الانتاج الحربى على استاد الدفاع الجوى، وفى الثامنة والربع مساءً يلتقى النصر مع إنبى على استاد القاهرة.
  • يوم الأحد 22 أبريل 2018 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى الرجاء مع الإسماعيلى على استاد برج العرب الفرعى فى الثالثة والنصف عصراً، ويلتقى بتروجيت مع الأهلى فى السادسة مساءً على استاد السويس الجديد، وفى الثامنة والنصف يلتقى الزمالك مع الأسيوطى سبورت على استاد القاهرة.
  • يوم الاثنين 23 أبريل 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى فى السادسة مساءً طلائع الجيش مع المقاولون العرب على استاد الدفاع الجوى، وفى الثامنة والربع يلتقى مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندرى على استاد القاهرة.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع 33 فى الدورى المصرى

قد يهمك أيضا

التعليقات