قنبلة الموسم.. علاء ميهوب يهاجم عدلي القيعي ويؤكد: “النادي أشترى لاعيبة كسر”

قنبلة الموسم.. علاء ميهوب يهاجم عدلي القيعي ويؤكد: “النادي أشترى لاعيبة كسر”
محمد صلاح وهاري كين

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن رئيس اللجنة الفنية في القلعة الحمراء “علاء ميهوب” قد تقدم بمذكرة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، وذلك بعدما قام مدير لجنة التعاقدات في الأهلي المهندس “عدلي القيعي” بالتوقيع مع صانع ألعاب نادي الشمس “يوسف الجبالي” بدون علم اللجنة الفنية على حد قول تلك المصادر.

وقال ميهوب في التقرير الذي أرسله إلى مجلس الإدارة، بأن القيعي تعاقد مع عدد من اللاعبين الشبان من أمثال يوسف الجبالي وأحمد كارلوس وناشئين آخرين من البحيرة، وذلك دون علم اللجنة الفنية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب لدى اللجنة، وطلبت بضرورة تدخل مجلس الإدارة من أجل وضع حد لهذا الأمر.

ووصفت المصادر حديث ميهوب عن هذه التعاقدات قائلة: “ميهوب تحدث عن بعض صفقات الأهلي وأكد بأنها لاعيبة كسر ولا يمكن أن تنجح في تمثيل النادي الأهلي في السنوات المقبلة”.

وذكرت المصادر، بأن ميهوب قد تحدث في مذكرته والتي تتواجد الآن على مكتب مجلس الإدارة، بأن بعض هؤلاء اللاعبين غير مؤهلين لإرتداء قميص النادي الأهلي، ويجب على الإدارة أن تتدخل من أجل معاقبة المسئول عن التعاقد معهم، مشددًا على كون سيرفض الإستمرار في هذا المنصب، في حالة بقاء الوضع على ما هو عليه الآن.