التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح وآمال العرب في تحقيق الفوز بجائزة افضل لاعب في انجلترا
اهداف مزهله لمحمد صلاح

أمنيات وأدعية كثيرة لمحمد صلاح بتحقيق إنجاز تاريخي، يضاف هذا الي النجاحات التي يحققها محمد صلاح في مسيرته الرياضية،وهي الأمل في الحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام التي يتم تنظيم هذه من رابطة كرة القدم للمحترفين في إنجلترا.

وقد جاء محمد صلاح علي رأس القائمة المرشحة للحصول علي أضخم جائزة لكرة القدم الأنجليزية، وقد حمل الجماهير محمد صلاح وخاصة الجماهير العربية والمصرية ضمن البلاد التي توج اللاعبين لديها بجائزة أفضل لاعب لموسم إنجلترا.

وصف نادي  ليفربول محمد صلاح بأنه محطم الأرقام القياسية، وتم هذا في تقرير  نشرة علي موقع النادي الأهلي، حيث عرض إنجازات حققها محمد صلاح لم تكن معروفة من قبل للكثير من الناس.

وجاء فيه أن محمد صلاح صنف ضمن أفضل 70 لاعب منذ أن ارتدي محمد صلاح النافلة الحمراء وهو يحقق نجاحات وإنجازات كبيرة مذهلة ومن إنجازات محمد صلاح هي:

أهم الأهداف التي حققها محمد صلاح

  • شارك محمد صلاح في ستوك سيتي في نوفمبر واحرز هدفين وبهذا أصبح خامس بديل يحرز هدفين منذ تاريخ ليفربول.
  •   أحرز محمد صلاح الأهداف السبعة في خلال أربع مباريات وأصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة التي يحصل عليها لعدد ثلاث مرات في موسم واحد.

  • أحرز محمد صلاح أربعة أهداف في مباراة واحدة انفرد بها وهذا علي ملعب آنفيلد، وبهذا يكون محمد صلاح هو رابع لاعب في تاريخ الريدز وهذا في مباراة واحدة.

محمد صلاح يحقق أرقام قياسية

  • وسجل محمد صلاح الرقم القياسي بالهدف رقم 33 في موسم واحد.، وبهذا يصبح محمد صلاح اللاعب الاستثنائي للكرة العالمية.
  • وسجل  سبعة أهداف في الدوري الانجليزي لهذا الموسم وقد تم أحراز هدفين في حينها.

  • ويتوالى انتصارات محمد صلاح وتدفقت أهدافه المذهلة، وبلغت تسعة أهداف في دوري الأبطال .
  • وباعتراف من هم رفاق محمد صلاح بأنه متألق ومبدع وهو أيضا من أهم اللاعبين علي مستوي الكرة.
  • ويصنف محمد صلاح أنه من أدق اللاعبين الذين يتم تسديدا في مرمي، علما بأنه سجل 40 هدفا حتي تصل إلي أنه أفضل معدل في العالم ومن المعروف أن من ينافس محمد صلاح هو الوحيد هو شيرو إيموبيلى وهو مهاجم لاتسيو.

وبهذا الأداء المبهر لمحمد صلاح حيث أنه صار هداف الدوري الانجليزي برصيد 30 هدف، ويعد هذا الموسم من أكثر المواسم تهديفا في تاريخ ليفربول وكان من أهم الأسباب في تحقيق الأهداف هو دور محمد صلاح المبهر.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.