بعد أزمة الزمالك اليوم.. رسالة عاجلة من «مرتضى منصور» إلى رئيس الجمهورية

بعد أزمة الزمالك اليوم.. رسالة عاجلة من «مرتضى منصور» إلى رئيس الجمهورية

سادت حالة من الغضب والاستياء بين جميع لاعبي نادي الزمالك، وذلك بعدما قام الفندق باحتجاز اللاعبين ومعلقاتهم الشخصية بسبب عدم سداد المستحقات المالية.

رسالة منصور لرئيس الجمهورية

وعلى الفور تدخل رئيس نادي الزمالك المستشار ” مرتضى منصور” ودفع مبلغ 80 الف جنيه من مالة الخاص، من اجل الإفراج عن اللاعبين للتوجه لمباراة المقاولون.

وعقب الإفراج عن اللاعبين أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيان هام إلى رئيس الجمهورية ” عبد الفتاح السيسي” ورئيس الوزراء ” شريف إسماعيل” يناشدهم بالتدخل من أجل حل تلك الأزمة التي يعاني منها نادي الزمالك.

حيث جاء في نص البيان الذي اصدره  المستشار ” مرتضى منصور منذ قليل:

” هل يرضيك يا سياده رئيس الجمهورية أن يتعرض الزمالك لحجز في فندق الإقامة، وهو الموقف الذى يحدث لأول مرة في تاريخ النادي منذ نشأته.. هل يرضيك يا رئيس الوزراء أن يتعرض الزمالك صاحب الشعبية الجماهيرية الكبيرة لتعنت وحرب من وزير الشباب والرياضة ولجنته التي تتحكم في النادي.. هل يرضيك يا سيادة رئيس الجمهورية، أن يتم تصفية حسابات شخصية مع مرتضى منصور على حساب الزمالك وتاريخه الكبير.. هل يرضيك يا وزير العدل، ما تفعله لجنة الوزير منذ دخول النادي من شهرين، هو التحكم في كل كبيرة وصغيرة داخل النادي وكأنها المجلس المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية”