التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. الإعلامي تامر أمين: “فين أبوتريكة يا حكومة؟”
الإعلامي تامر أمين

فاجئ الإعلامي “تامر آمين” الجميع بعدما أعلن عن دعمه لنجم كرة القدم المصرية “محمد أبو تريكة”، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن عودة اللاعب من جديد إلى أرض الوطن في الساعات المقبلة بعدما أكد بعض الجهات القضائية رفع الحظر والتحفظ على امواله.

وعلق الإعلامي الشهير تامر أمين على عدم عودة أبو تريكة إلى مصر حتى الآن، موجهًا رسالة إلى الحكومة المصرية قائلًا :”فين أبو تريكة يا دولة؟”.

وخلال حلقة أمس الثلاثاء من برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه تامر أمين على شاشة قناة الحياة قال: “أبو تريكة واحد من أساطير كرة القدم، وهذا الأمر لا خلاف عليه، ورغم كل المشاكل والازمات التي أثيرت حوله في الفترة الأخيرة، لم يتم إثبات أي شيء صدر منه ضد الدولة أو القانون أو مصلحة الوطن، نحن لا يمكن ان شكك في وطنية وإنتماء أبو تريكة لمصر، لكونه شخص خلوق، وجوده في مصر مهم بالنسبة للجماهير المصرية”.

وأوضح تامر أمين في تصريحاته قائلًا :” أحنا أحوج ما نكون لأبو تريكة، يجي هنا مصر بلده، يشتعل وسط أهله، سواء محلل رياضي أو إداري أو مدير فني”.

وختم أمين حديثه قائلًا، بان الجميع يتحدث عن كون أبو تريكة ينتمي لجماعة الإخوان، في حين كان أبو تريكة واحد من المهاجمين للرئيس السابق “محمد مرسي” بعدما ظهر إن مشروع النهضة “فانكوش” على حد قول تامر أمين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.