التخطي إلى المحتوى
على طريقة “صلاح والنني”.. لاعب منتخب مصر يتلقى عرض رسمي من بازل السويسري
صلاح في بازل

أكد لاعب منتخب مصر للشباب ونجم نادي النصر القاهري “عمار حمدي”، بأنه قد تلقى عرض رسمي من قبل صفوف نادي بازل السويسري لقضاء فترة معايشة هناك تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية على غرار ما حدث مع محمد صلاح ومحمد النني عندما كان الثنائي يلعب في صفوف المقاولون العرب.

وفي أول تصريحات رسمية له، قال عمار حمدي: “نادي بازل قد طلب الحصول على خدماتي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن نادي النصر طلب مني وقتها تأجيل هذا الأمر إلى الصيف والتركيز فقط على مشاركة النصر في بطولة الدوري لهذا العام.

وأضاف لاعب النصر ومنتخب مصر للشباب، بأنه كان يأمل في مساعدة النصر في البقاء ضمن دوري الأضواء لهذا الموسم، وذلك بسبب كون النادي له فضل كبير عليه،و كذلك مدربه سيد عيد.

وختم عمار حمدي تصريحاته حول عرض بازل السويسري قائلًا : “سأخوض فترة معايشة في بداية الموسم المُقبل لمدة أسبوعين أو ثلاثة وبعدها سيتم تحديد مصيري مع النادي”.

وعن الإنضمام للاهلي أو الزمالك، قال عمار: “بالتأكد شرف لأي لاعب ان يكون ضمن صفوف الأهلي أو الزمالك، ولكني منذ الصغر لديه رغبة في الإحتراف الخارجي، ومثلي الأعلي هو محمد صلاح وكذلك محمد النني”.

قد يهمك أيضا

التعليقات