رئيس المصري يعترف: “نجم الفريق في طريقه للإنضمام للأهلي خلال أيام”

رئيس المصري يعترف: “نجم الفريق في طريقه للإنضمام للأهلي خلال أيام”
الأهلي والمصري

كشفت رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي “سمير حلبية”، بأن لاعب فريقه والظهير الأيسر الواعد “محمد حمدي” قد أصبح قريب للغاية من الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما طلب الأخير الحصول على خدماته، في الوقت الذي يعارض فيه الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن هذه الصفقة، خاصة في ظل وجود وفرة من اللاعبين في هذا المركز داخل النادي البورسعيد.

وذكر حلبية في تصريحات إعلامية منذ قليل بشأن العلاقات بين النادي الأهلي وبين المصري قائلًا :” في الوقت الحالي هدفنا الأساسي هو تهدئة الأجواء مع النادي الأهلي وجماهيره، وكابتن محمود الخطيب يساعدنا في ذلك بسبب شعبيته الجارفة في كل مكان ببورسعيد، فهو معشوق الجماهير”.

وأضاف حلبية، بأن لاعب المصري “محمد حمدي” مطلوب من قبل النادي الأهلي وقد ينتقل اللاعب إلى هناك في الصيف المقبل، في حالة توصل الطرفان إلى إتفاق بشأن القيمة المالية التي سيحصل عليها الفريق البورسعيدي مقابل التنازل عن خدمات ظهيره الأيسر لمصلحة الأهلي.

ويذكر أن صفقة إنتقال حمدي للأهلي ستكون هي الصفقة الأولى بين الناديين منذ الأحداث الدامية التي وقعت في ملعب بورسعيد يوم 2فبراير 2012، وراح ضحيتها نحو 72 مشجع من أنصار النادي الأهلي.