التخطي إلى المحتوى
4 مدربين ممنوع التعاقد معهم لتدريب نادي الزمالك.. لهذه الأسباب

بعد ان تم الإعلان عن إقالة مدرب نادي الزمالك إيهاب جلال، بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك رحلة البحث عن مدرب جديد، وأسند المهمة لخالد جلال بشكل مؤقت إلى أن يتم الاستقرار على اسم المدير الفني للفريق للموسم القادم، إلا أنه من المستبعد أن يتم التعاقد مع أربع مدربين لأسباب مختلفة منها عدم تحقيق بطولات ومنها خلاف مع رئيس النادي .

المدربين الأربعة المستبعدين من التعاقد مع نادي الزمالك

جوسفالدو فيريرا
استطاع البرتغالي فيرير، أن يعيد البطولات لنادي الزمالك، ولقب بمعشوق الجماهير، فقد نجح في قيادة نادي الزمالك لإعادة البطولات إليه، بفوزه بالتتويج بدرع الدورى موسم 2015/2014 بعد غياب طال لمدة 11 عاماً، كما حقق لقب بطل كاس مصر في ذات الموسم، إلا أنه ترك نادي الزمالك على اثر خلاف مع مرتضى منصور، رئيس النادي، واقسم بعدم عودته للزمالك مهما كانت الضغوط والمغريات .

التوأم حسام وإبراهيم

فشل التوأم في تحقيق أي بطولات مع نادي الزمالك في تجربتين، الأولى كانت في موسم 2010/2009م، والثانية بعد أربع سنوات إلا انها لم تدوم سوى 62 يومًا، بعد خسارة كاس السوبر، إلا أن موقف رفعهم القميص الأحمر أثناء لقاء الزمالك والمصري، أكد ولائهم للنادي الأهلي، مما يجعل عودتهم لتدريب الزمالك مسبعدًا بشكل كبير .

العالمي أحمد حسام ميدو
تولى أحمد حسام ميدو، الملقب بالعالمي، تدريب نادي الزمالك في موسم 2014م، وكان أصغر مدير فني تولى تدريب الفريق، وحقق لقب كاس مصر في عام، إلا أن مرتضى منصور أقاله، في 30 يونيو 2014م، ليعود مرة أخرى كمدير فني للفريق في 3 يناير 2016م، وتم إقالته مرة أخرى عقب خسارة الفريق لمباراة القمة، وبعد مشاجرة مع رئيس النادي تخللها السباب والتهديدات .

طارق العشري
حقق خلال 10 سنوات، 3 بطولات مع حرس الحدود، حقق لقب الدوري مع أهلي طرابلس، نجح فى تحويل مسار دجلة فى الدورى بعد أن كان مهدداً بالهبوط للمظاليم، إلا أنه ممنوع من تدريب الزمالك لسببين أولهما أنه ليس من ابناء النادي، إعلانه الدائم أنه أهلاوي الهوى، كما أنه أحد تلاميذ مانويل جوزيه .

وأقرأ معنا :

قد يهمك أيضا

التعليقات