التخطي إلى المحتوى
مدحت شلبي: نجم المنتخب وقع رسميًا للنادي الأهلي
مدحت شلبي

أكد الإعلامي الشهير “مدحت شلبي”، بأن لاعب منتخب مصر ونادي إنبي “محمد مجدي أفشة” قد وقع رسميًا لمصلحة النادي الأهلي، وذلك بعد مفاوضات مطولة بين اللاعب وبين القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، أنتهت بالتوقيع على العقود المبدائية وإستمارة الرغبة، ومن المتوقع أن يحاول الأهلي إنهاء الأمور مع إدارة إنبي في الساعات المقبلة من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل إنطلاق كأس العالم.

وذكر شلبي في حديثه خلال تقديمه لبرنامج “مساء الانوار” على شاشة ON SPORT، بأن الأهلي كانت لديه الرغبة القوية في الحصول على خدمات أفشة، وحسام البدري المدير الفني للأهلي ذكر أسم اللاعب أكثر من مرة خلال لقاءات إعلامية سابقة بعد تألقه مع ناديه في الفترة الأخيرة.

وعلق الإعلامي الشهير على صفقة إنتقال مجدي أفشة إلى الأهلي قائلًا : ” محمد مجدي لاعب قدير، ولديه إمكانيات فنية وبدنية عظيمة وقادر على تقديم الإضافة للنادي الأهلي وتعويض رحيل اللاعب رقم واحد في مركزه بمصر عبدالله السعيد في الموسم المقبل”.

ويذكر أن حسام البدري قد أشار في تصريحات إعلامية سابقة، بأنه يرغب في الحصول على خدمات “محمد مجدي افشة” ليكون بديل مثالي لعبدالله السعيد الذي يرحل عن النادي في ختام هذا الموسم وينتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.