التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2018
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 17 أبريل 2018 نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية، حيث نبدأ تغطيتنا الإخبارية بلقاء الداخلية x طنطا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، الأهلي x وادي دجلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، الإنتاج الحربي x سموحة في تمام الخامسة والنصف مساءا، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الثاني والثلاثين بالدوري المصري الممتاز 2017 – 2018.

اجتمع اليوم وزير النقل الدكتور هشام عرفات بكل من مساعد وزير النقل الدكتور عمرو شعت ومستشارة وزارة النقل لتكنولوجيا المعلومات الدكتورة مها نصار؛ لبحث سبل تطوير البنية المعلوماتية والنظام المعلوماتي الجغرافي.

صرح نائب محافظ القاهرة اللواء محمد أيمن عبد التواب عن قرب الانتهاء من الأعمال الخاصة بالهدم في منطقة مثلث ماسبيرو بحي بولاق، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ تلك الأعمال نهاية شهر أبريل.

توجه صباح اليوم الثلاثاء وزير الخارجية سامح شكري إلى بوروندي في زيارة رسمية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين مصر والجانب البوروندي.

صرح رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية اللواء خالد عليوة عن تسلم الهيئة أولى عربات ترام مفصلي مزود بالانترنت قادمة من دولة أوكرانيا نهاية شهر مايو القادم.

أعلن رئيس شركة مترو الأنفاق المهندس علي فضالي عن البدء في التشغيل التجريبي للبوابات الجديدة التي تعمل من خلال الكارت الذكي على مستوى الخط الأول والخط الثاني، وكان قد تم التعاقد على توريد 850 بوابة جديدة بإجمالي تكلفة 160 مليون جنيها.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 175 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 11.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين؛ وذلك خلال الأربغة أيام الماضية.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.66 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 255 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية،مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

قد يهمك أيضا

التعليقات