التخطي إلى المحتوى
علاج تساقط الشعر بالليزر
علاج تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر بالليزر من الحلول السحرية التى يجهلها الكثيرون كعلاج طبي لتقليل تساقط الشعر، وإعادة نمو وزيادة كثافته بشكل كبير، نسمع دائما عن تعديل النظر باستخدام الليزر أو إزالة الشعر ومنع نموه مره أخرى، ولكن لا يتحدث الكثيرون عن علاج تساقط الشعر بالليزر وسوف نسلط الضوء اليوم على فوائد الليزر المذهله لمنع تساقط الشعر.

علاج تساقط الشعر بالليزر

يعد الليزر من الطرق الطبية الفعالة جدا في علاج تساقط الشعر بعيد عن استخدام الأدوية، التى يتم استخدامها لشهور طويلة للحصول على نتيجة مضمونة ومرضية ولكن مع الليزر سوف تحصلين على نتيجة أكثر من رائعة خلال 6 أسابيع فقط، وقد تمتد إلى 9 اسابيع كحد أقصي، وسوف تلاحظين أن شعرك توقف عن السقوط بشكل كبير، وليس ذلك فقط سوف تزيد كثافة الشعر بنسبة 40 % إلى 60% فهو يعمل على إعادة إنبات الشعر مرة أخرى.

يتم تسليط الليزر على فروة الرأس ولكن يجب أن تكون خالية  من أى  التهابات، وفي حال وجود التهابات يجب علاجها أولا، والجدير بالذكر أن علاج تساقط الشعر بالليزر، أمن تمام لن تتعرض لأى أثار جانبية نتيجة استخدامه، مسموح به للحوامل والمرضعات أيضا.

أثبت الليزر فعاليته أيضا في حالات تساقط الشعر الوراثية، حيث يعمل على علاجها بشكل كبير خلال 8 اسابيع على الأكثر، ويتم استخدام الليزر عن طريق جلسات علاجية يأخذها المريض بحد أقصي جلستين في الأسبوع مابين 6 إلى 8 أسابيع، ويجب أن تكون الجلسات بشكل متواصل خلال مدة الكورس.

يجب ألا نهمل في علاج  مشاكل الشعر التى نواجها، أو نتأخر في حالها لان الشعر هو عنوان الجمال ويجب أن ينال الرعاية الصحيحة، لأن الشعر مثل الوردة إذا اهتمت بها ورعايتها جيدا سوف تكون جميلة جدا، ويفوح منها رحيقها وكلما نظرت إليها تشعر بالسعادة، فالشعر نفس الشيء كلما اهتمت به سوف يكون رائع و يجعل مظهرك أفضل ما يكون، وبتالى سوف تشعر بسعادة كبيرة جدا.

أقرأ أيضا:

قد يهمك أيضًا

التعليقات