التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن عن وظائف شاغرة … تعرف على الشروط وطريقة التقديم
وظائف شاعرة

تعلن وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم للعاملين وغير العاملين بالوزارة للعمل بالمدارس المصرية اليابانية وذلك بداية من يوم الاحد 15 إبريل 2018 ، على أن يستمر باب التقديم مفتوحاً لمدة 10 أيام .

من جهته قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن للراغبين في الانضمام لأسرة المدارس اليابانية التقديم عن طريق البوابة الالكترونية التي حددتها وزارة التربية والتعليم للتقديم ولمدة 10 أيام تنتهي في 25 إبريل الجاري.

الوظائف المتاحة :-

قال أحمد خيري بأن الوظائف المتاحة للعمل بالمدارس اليابانية هي :- مدير مدرسة ، وكيل مدرسة، معلم فصل ، معلم مساعد، معلم تربية دينية اسلامية، معلم تربية دينية مسيحية، معلم لغة إنجليزية، معلم تربية فنية، معلم تربية رياضية.

كيمية التقديم :-

يمكن للراغبين في العمل بالمدارس المصرية اليابانية والتابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التقديم من خلال الضغط هنا

تأتي الوظائف السابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم للعمل بالمدارس اليابانية المصرية استكمالاً لاحتياجاتها حيث أنه من المقرر أن يتم بدء العمل بالمدارس المصرية اليابنية بداية من العام الدراسي المقبل 2018/2019، وذلك بعد أن أوشكت الحكومة على الانتهاء من بناء العدد المطلوب من تلك المدارس والموزعة على كافة محافظات ومدن الجمهورية.

التعليقات