التخطي إلى المحتوى
هل أخطأ الرئيس «السيسي» خلال خطاب القمة في «الصواريخ الباليستيكية»
3

أثار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بالقمة العربية بالمملكة العربية السعودية الكثير من الجدل بعدما استخدم لفظ ” الصواريخ الباليستيكية”، حيث أصبحت الكلمة هى الهاشتاج الأول والأكثر تداولاً في جمهورية مصر العربية على موقع التواص الاجتماعي ” تو يتر”.

هل أخطأ الرئيس في كلمة ” الصواريخ الباليستيكية”

قال الرئيس ” السيسي” خلال كلمته أمس الحد  ان الدولة المصرية لن تقبل قيام عناصر يمنية بقصف الأراضي السعودية بــ” الصواريخ الباليستيكية” معتبراً ذلك تهديد للأمن القومي العربي.

حيث لا تستخدم كلمة ” الصواريخ الباليستيكية” في الوقت الحالي بشكل كبير، ولكن حلت مكانها كلمة ” باليستية” والمقصود من تلك الكلمة الصواريخ بعيدة المدى.

ولكن بالبحث والتحري تبين دقة استخدام الكلمة التي نطق بها الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” في القمة العربية بالدمام، حيث أنه تم استخدامها في العديد من البحوث والمواقع الإخبارية الشهيرة، وسوف نعرض صوراً لتداول تلك الكلمة بعدد من المواقع.

هل أخطأ الرئيس «السيسي» خلال خطاب القمة في «الصواريخ الباليستيكية» 1 هل أخطأ الرئيس «السيسي» خلال خطاب القمة في «الصواريخ الباليستيكية» 2 هل أخطأ الرئيس «السيسي» خلال خطاب القمة في «الصواريخ الباليستيكية» 3

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.