أحمد حسام ميدو: الأهلي يتفوق بشكل كاسح على الزمالك في هذا الأمر

أحمد حسام ميدو: الأهلي يتفوق بشكل كاسح على الزمالك في هذا الأمر
أحمد حسام ميدو وحسام البدري

أكد أسطورة نادي الزمالك والمدرب السابق لنادي وادي دجلة “أحمد حسام ميدو”، بأن المدير الفني لنادي المصري حسام حسن هو “مشجع أهلاوي” من الدرجة الأولى، لذلك لم يكن من الصحيح أن يتم الإستعانة به لتدريب نادي الزمالك يومًا ما، حيث سيكون دومًا حسام حسن قلبه مع الأهلي وهذا ما ظهر بشكل واضح بعدما رفع حسام حسن قميص النادي الأهلي في وجه جماهير الزمالك في إحدى مباريات الأخير مع المصري الذي يدربه حسام حسن.

وقال ميدو في تصريحات تليفيزيونية بخصوص هذه الواقعة : “كنت سعيد جدًا، بل كنت أسعد شخص في العالم عندما رفع حسام حسن قميص الأهلي والمصري أمام جماهير الزمالك، حسام حسن يحب النادي الأهلي وهو أهلاوي قلبًا وقالبًا ولا يخجل أبدًا من إظهار ذلك أمام الجماهير في كل مكان”.

وأضاف ميدو، بان حسام حسن ورغم كونه أهلاوي ولكن نجح في تسطير تاريخ كبير مع الزمالك كلاعب وكمدرب، ولكن في الحقيقة لم يكن من الصواب أن يتم الإستعانة بمدرب ينتمى للنادي الأهلي من أجل قيادة الزمالك، وهو ما حدث بعدما تمت إقالته أحمد حسام ميدو وجهازه الفني الذي كان يضم حازم إمام وعبدالحليم علي وتم تعيين بدلًا منه جهاز بقيادة حسام وإبراهيم حسن في نادي الزمالك وقتها.

وعلق ميدو عن ذلك قائلًا : “أبلغتهم كيف يحاربون لاستقدام حسام الأهلاوي لتدريب الزمالك، وفي النهاية صدق كلامي وفكرة تدريب حسام للفريق كانت خاطئة”.

وختم لاعب أياكس وتوتنهام السابق، أحمد حسام ميدو تصريحاته عن الفارق بين الأهلي والزمالك في تلك النقطة بالتحديد قائلًا :” الأهلي يتفوق على الزمالك بشكل كاسح في تلك النقطة، حيث ترى مدى تقدير إدارة الأهلي لأبناء النادي، وخير دليل ما يحدث بين الإدارة وحسام غالي، فالأخير كانت له عدة أزمات في تاريخه مع النادي، ولكن الأهلي الآن يحاول تجهيز مباراة أعتزال عالمية من أجل حسام وكذلك سيحصل على منصب إداري وقيادي في المستقبل”.