إبراهيم سعيد يسخر من “عصام الحضري” بسبب إصابة أحمد الشناوي

إبراهيم سعيد يسخر من “عصام الحضري” بسبب إصابة أحمد الشناوي
إبراهيم سعيد

سخر لاعب منتخب مصر السابق ونجم الأهلي والزمالك الأسبق، إبراهيم سعيد، من حارس نادي التعاون عصام الحضري وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان إصابة الحارس أحمد الشناوي لاعب نادي الزمالك وحرس مرمى منتخب مصر، وتأكد غيابه عن المونديال بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال إبراهيم سعيد في تدوينة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر منذ قليل: “عاش مولانا وبطيخ مولانا.. هموت والله”، وذلك في إشارة إلى قرية وكفر البطيخ الذي ينتمي له الحارس عصام الحضري، وبعدها بدقائق كتب إبراهيم سعيد تدوينة ثانية قال فيها:  “الموضوع دعابة والحضري على دماغي من فوق أخويا وصديقي بالملاعب.. وليس له علاقة بالحوار اساسا.. مجرد هزار مش أكتر”.

وجاء رد إبراهيم سعيد لتوضيح الأمور، وذلك بعد سيل من التعليقات على تويتر والتي أكدت بان الحضري “محظوظ” دومًا، حيث يصل إلى البطولات القارية والعالمية وهو الحارس الأوحد تقريبًا في المنتخب وتكرر هذا الأمر من قبل مع حراس سابقين مثل نادر السيد وكذلك عبدالواحد السيد.

ويذكر أن أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك قد كان واحد من منافسين الحارس عصام الحضري على مركز أساسي في تشكيلة منتخب مصر خلال منافسات كأس العالم المقبلة، ولكن على ما يبدو بأن الحضري سيكون هو الحارس الأساسي في المونديال وذلك بسبب كون الثنائي “محمد عواد، ومحمد الشناوي” لا يمتلكا الخبرة اللازمة من أجل اللعب في البطولات القارية والعالمية.