لأول مرة.. الزمالك يكشف حقيقة عودة “جوسفالدو فيريرا” لتدريب النادي

لأول مرة.. الزمالك يكشف حقيقة عودة “جوسفالدو فيريرا” لتدريب النادي
فيريرا

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني زادة، بأن المجلس الحالي لنادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور لم يفكر في إعادة المدرب البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” إلى تدريب نادي الزمالك من جديد في الفترة المقبلة، مشدًا على كون المدرب البرتغالي ليس من المرشحين لتولي تدريب النادي.

وقال زادة في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة : “بإختصار مفيش فيريرا، حتى الآن لم يستقر على أي أسم حتى الآن، فيريرا إيه بس.. للي راح ميرجعش تاني في الزمالك”.

وأضاف عضو مجلس الإدارة في النادي الأبيض في تصريحاته قائلًا: ” مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي قد أتفق مع محمد صلاح المدير الفني لنادي المستقبل على تولي منصب في الجهاز الفني للزمالك في الفترة القادمة وذلك بعدما ينتهي من مشوار الصعود مع فريقه الحالي”.

وختم زادة تصريحاته قائلًا: “تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين المميزين في الآونة الأخيرة، والآن نحتاج إلى الحصول على مدرب قوي من أجل قيادة تلك المجموعة إلى تحقيق الألقاب والبطولات”.

وكان جوسفالدو فيريرا هو أخر مدرب نجح في قيادة نادي الزمالك في الفوز ببطولة الدوري والكأس في موسم 2014-2015، وبعدها رحل المدرب عن النادي بعد خلافات مع إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور.